عدنا.....

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

* .. عدنا والعود أحمد، بعد استراحة "محارب".. لنعانق قرائنا من جديد.. وهذه المرة عبر (ق سبورت) الصحيفة الجديدة الوليدة..!!

* .. وطوال فترة التوقف لم يشعرنا القارئ الكريم بأننا بعيدين عنه، من خلال السؤال الدائم والمستمر، وحتى وبعد الاعلان عن الاصدارة الجديدة عبر الموقع الالكتروني كان الالتفاف كبيراً..

* .. ولابد من كلمة تحية ووفاء وإشادة لكل من سأل ولكل من شجع ولكل من واكب وإنضم للكتيبة..

* .. وتحية خاصة للأوفياء من رفقاء الدرب الذين رفضوا كل الاغراءات وتمسكوا بنا وبمبادئنا وقرروا مواصلة المسيرة..

* .. وتحية للكتيبة الجديدة من الوجوده الصحافية والخبراء بقيادة البروف د. كمال.. وودالشيخ.. ود. عمر محمود خالد.. والكابتن نصرالدين عباس.. وكافة الزملاء رفاق الدرب والمهنة خالد عزالدين وياسر عائس.. والاخ همشري والرشيد بدوي عبيد والقائمة تطول..

ولابد من تهنئة وإشادة أيضاً بالأجهزة الاعلامية الفضائيات.. قناة النيل الازرق، النيلين، الشروق، أمدرمان وقوون والاذاعة السودانية والاذاعة الرياضية وصحف المجهر والوفاق وآخر لحظة والاهرام اليوم.. وسودان فشن الذين رحبوا بالصحيفة وأفردوا لها المساحات ونحيي صحيفة الزعيم التي إنضمت لركب الصحف الناشرة للاعلان من دون مقابل أيضاً..!!

.. ونؤكد مجدداً إننا على العهد مع الاذاعة الرياضية وكافة الأجهزة والفضائيات باذاعة أقوال الصحف الخاصة لـ (ق سبورت) من عناوين وأخبار وتنويهات.. ونؤكد على التوأمة مع قناة النيلين والاذاعة الرياضية..

*.. (ق سبورت) ذات سياسة ونهج معروف إمتدادا لتصحيح ومدرسة إمتدت لما يفوق الـ 23 عاماً.

*.. سنهتم بالرياضة المحلية والعالمية.. نركز على الولايات وعلى المناشط والبطولات القارية خاصة التي تمثلنا فيها فرقنا الكبيرة.. مساحات للتحقيقات والحوارات والمتابعات والمناشط.. ومساحات للصفحات المتخصصة وتوثيق تاريخ الرياضة.. والحق يقال إنه ومع الاعلان عن تاريخ الصدور غمرنا البعض بالتهاني والاشادات وتمنيات النجاح.. ونخص هنا المعتمد د. ناجي.. والوجيه على حمدان صاحب المستقلة الذي أبى الا أن يقدم وجبة عشاء دسمة ليلة الصدور وسط كل الزملاء..

* ..  وكان على الخط القطب الهلالي الذاكي التجاني والذي شجب الموقف المخذي لعدد من الصحف الرياضية في عدم نشرها لإعلان (ق سبورت) وقال بأنها لا تحتاج لذلك، وذهب أبعد من ذلك وقال بأن مكاتب عمارة التوحيد بالخرطوم مفتوحة لنا..!!

* وتهنئة وإشادة من متابع يقول فيها:

"شكراً لـ (ق سبورت) التي إنحازت ووقفت الى جانب ذوي الحاجات الخاص ومعهم قراء الولايات بسماحها للاذاعة الرياضية باذاعة الصحيفة في برنامج أقوال الصحف اليومي، وهذا يدل على انها صحيفة لها رسالة وليست الكسب التجاري. من عبدالله محمد نجيب الثورة الحارة التاسعة..

* طلتك تسعد جماهيرنا السعيدة من مفتون لقاء كل يوم جندي مقاتل. فزاري بركات.. قيسان الدمازين..

* من الامارات صحيفة الرؤية الاخ عمر المكابرابي يرسل التهاني.

* ومن الدوحة الزميل بتلفزيون قطر محمد خليل ساتي.

* الاستاذ رمضان احمد السيد مقامكم بيسموا ولا يهبط.. لكم العمر دنيا.. وقفتكم العظيمة في فقدنا الجلل خففت عنا الحزن العميق في وفاة شقيقنا علي الفكي ولكننا نبكي على الوميضة التي إنطفأت والليل الذي أعطش والحلم الذي تبدد..

ولا يفوتني ان اهنئكم بباكورة الاصدارة (ق سبورت) وان شاء الله وقناعتي التامة في الريادة والتميز كما كانت قوون.. بابكر ابراهيم الفكي ـ مهندس زراعي مصنع سكر سنار.

* ومن السعودية قطب الهلال الشاب عبدالرحيم الصديق يقول تحياتي ومساندتي وتهنئتي ـ الله معك وسنعدك والنجاح ماركة مسجلة لك..

* والعديد والكثير من التهاني والمشاعر الطيبة.. وستكون لنا وقفات ووقفات.

* المريخابي مجدي شمباتي يتنبأ باكتساحنا للصحف ويقول أنه واعتباراً من الاثنين مع (ق سبورت)..

* ويقول مولانا حامد أبودقن.. الخريف اللين من رشاشو بين نثق تماماً في توهجكم أينما حللتم.. فكنتم رمزاً للنجاح.

* ومن الدوحة سعدنا بتهنئة النجم هيثم مصطفى والشئ من معدنه لا يستغرب..

* من خلال فترة التوقف ظهر لقاء كل يوم عبر الموقع الالكتروني للصحيفة وسنحاول من حين لآخر استعرض بعض الاعمدة او الفقرات لما حوته من معلومات وتحليل وتعليقات وآراء صريحة هنا وهناك..

* وغداً نحدثكم عن مواقف ومواقف هنا وهناك لعدد من الزملاء..

رمضان

ramadan 9910@yahoo.com

 

 

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.25