الانطلاقة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنطلق اليوم بمشية الله مسيرة صحيفة قاف سبورت الورقية بعد ان دشنت شركة قول ميديا موقعها الالكتروني قبل فترة وكان بمثابة تمهيد لانطلاقة ومشوار جديد لصحيفة ولدت باسنانها لتكون اضافة الى الصحافة الرياضية .

لاشك ان التحدي كبير امام الاستاذ رمضان احمد السيد رئيس التحرير الذي اسس من قبل 23 عاما جريدة ( قوون ) الرائدة وهاهو يبدا مسيرة اخرى اليوم من خلال قاف سبورت التي تحمل معاها هموم الكثير من القضايا الرياضية .

التحدي الابرز للصحيفة الوليدة انها تاتي في ظل وضع اقتصادي معقد للغاية تعشيه البلاد ولكن الثقة الكبيرة في الكادر الذي يدير المطبوعة يبقى هو الركيزة المهمة والاساسية , وسيكون الرهان على مجموعة العمل الحالية لتحقيق النجاح .

نعم اليوم الاثنين 27 يناير 2014 ميلاد صحيفة قاف سبورت التي عمل فريق عملها طوال الفترة الماضية على وضع الركائز الاساسية والتي تمنحها القدرة على وضع قدميها وسط وجود منافسة قوية مع مطبوعات اخرى في الوقت الحالي .

سنكون على تواصل معكم عبر هذه الزواية ونتمنى ان نقدم ونضيف جديدا بحيث يكون راينا المتواضع اضافة للرياضة والكرة السودانية التي تحتاج الى كثير من الدعم الاعلامي حتى تصل الى ماوصلت اليه دول الجوار .

العمل الصحفي اصبح اكثر صعوبة في الوقت الحاضر مع زيادة الاعباء وارتفاع اسعار الطباعة والورق ودخول الوسائط الالكترونية الاخرى التي خصمت الكثير من رصيد الصحافة , ولكن رغم هذه المعوقات يبقى التحدي كبيرا للصحيفة الوليدة التي ترى النور اليوم .

تجارب الاخ رمضان السابقة لاشك انها ستكون زاده وسنده من خلال مشواره الجديد وهو قادر على السير بالمطبوعة الوليدة وايصالها الى مكانه عالية لتحظى بثقة القراء والمتابعين للشان الرياضي .

الحرب التي تعرضت لها الصحيفة قبل انطلاقتها لاشك انها مثلت اكبر دعاية لها لان الموقف الذي اتخذته الصحف المنافسة لها كان مفاجئا ووجد استنكارا من الجميع لانه كشف عن وجهة اخر قبيح .

ولكن على العكس ساهمت الفضائيات المختلفة في الترويج للصحيفة طوال الايام الماضية وكان هذا الشئ كافيا لان قاف سبورت اعلنت عن نفسها بمجرد طرح فكرة صدورها وهذا سيكون سر نجاحها في مشوارها الجديد .

انطلاقة الصحيفة تاتي مع انطلاقة هلال جديد هو ازرق 2014 , وكل الامنيات ان يكون النجاح حليف الطرفين في العام الحالي الذي نتفائل به كثيرا ونتمنى ان ياتي حافلا وعامرا بالعطاء داخليا وخارجيا .

لانملك في الختام الا ان ندعو الله ان يوقفنا في اضافة شئ وتقديم ما يخدم القارئ الكريم من خلال هذه المساحة ومن خلال صفحات الصحيفة المختلفة التي تضع القارئ نصب عينها وتهمتم بقضايا الشارع الرياضي بكل مهنية وشفافية بعيدا عن المهاترات .

 

 

nazar.ageeb@gmail.com

  

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00