الرئيسية | حوار | (ق سبورت) تنفرد باول حوار مع القناص .. صلاح الجزولي: الدنيا بسمت لي.. والازرق لايق علي

(ق سبورت) تنفرد باول حوار مع القناص .. صلاح الجزولي: الدنيا بسمت لي.. والازرق لايق علي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
(ق سبورت) تنفرد باول حوار مع القناص .. صلاح الجزولي: الدنيا بسمت لي.. والازرق لايق علي

 

 

 الغزال لم يفاوضني..رفضت شيكا علي بياض.. وجاهز للمنافسة

 سيكافا(ماضي)..شكرا هلالاب (كوبر) ولهذا السبب رفضت المريخ

 حوار: ناجي الطيب

 استطاعت صحيفة(ق سبورت) اجراء مقابلة حصرية مع هداف بطولة سيكافا في نسختها الاخيرة مع منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم والموهوب الذي التحق بنادي الهلال في اخر يوم للتسجيلات الشتوية مهاجم  نادي الخرطوم الوطني السابق صلاح الجزولي.. وذلك علي منضدة التوقيع باتحاد كرة القدم السوداني رغما عن الازدحام الاعلامي والجماهيري الغير مسبوق.. حيث اعتذر الجزولي عن الحديث بداية مطالبا بتاجيل له الحوار الي ما بعد نهاية مراسم الانضمام .. لكننا رفضنا ذلك نسبة لرغبة المناصرين الاحتفال والطواف به.. فاستجاب مشكورا.. الي التفاصيل.

حلم الطفولة

عبر هداف الهلال الجديد صلاح الجزولي عن سعادته بتحقيق حلم الطفولة, بارتداء الشعار الازرق موضحا ان اليوم الاخير لفترة الانتدابات الشتوية يمثل يوما تاريخيا في حياته .. واكمل: انا في الحقيقة عاجز عن وصف ما اشعر به الان.. لكن الشئ الوحيد الذي اريد قوله , هو ان الدنيا ابتسمت لي بعد طول انتظار.

اسباب رفض المريخ

ذكر صلاح الجزولي ان احد اداريي المريخ عرض عليه شيكا علي بياض حتي يؤمن توقيعه للاحمر .. لكن ذلك لم يكن مغريا له  بالقدر الكافي حتي يبدل قناعته وكلمته التي قالها لادارة النادي الازرق.. وزاد : اسلوبي لا يتوافق مع الطريقة التي يعتمد عليها الاحمر.. اري نفسي اكثر تلائما مع (استايل) الهلاليين..وهذا السبب يكفي تماما بالنسبة لي لانه مرتبط بقضية نجاح واخفاق في المستقبل.

مفاوضات الغزال

برأ هداف بطولة سيكافا الشائعات التي ذكرت ان صانع العاب الهلال الغزال مهند الطاهر.. قاد المفاوضات الزرقاء في كينيا لاجل الانضمام لصفوف الفريق.. وفي هذه الجزئية  اوضح ان زميله لم يقم بهذا الدور وهذه حقيقة يجب ان تقال حتي لا نتهمه بالباطل..واضاف: مهند لاعب موهوب وزميل وصديق عزيز .. انا اسعد الناس بلعبي معه في فريق واحد.. واتوقع ان نقدم ذات الثنائية التي قمنا بها في النسخة الاخيرة من بطولة شرق ووسط افريقيا (سيكافا).

هلالاب كوبر

بعث مهاجم الهلال الجديد برسالة لكل هلالاب ضاحية كوبر .. بالخرطوم بحري موضحا ان لهم مجهودات مقدرة اسهمت في وصوله للقلعة الزرقاء.. فلهم التحية والتقدير واتمني ان اكون عند حسن الظن.

 كنت واثقا من هذه النهاية

قطع الجزولي بانه كان واثقا من النهاية السعيدة لعملية انتقاله للهلال بالرغم من العثرات التي صاحبت المفاوضات.. في الساعات الاخيرة التي سبقت اغلاق باب سوق الانتقالات الشتوية.. واردف بانه تلقي مكالمة في تمام الساعة السابعة والنصف تؤكد فيها اكتمال الاتفاق بصورة نهائية فحدثت الفرحة التي لا تدانيها فرحة.

لا اخاف من المنافسة

رفع الهداف الشاب الموهوب راية التحدي منذ وقت مبكر وقبل انطلاقة موسم 2014 ..مشيرا الي انه يثق في امكانياته جيدا ولا يهاب المنافسة المتوقعة في ظل وجود اسماء بقامة كاريكا وكوليبالي المحترف المالي الجديد وبكري المدينة ومحمد عبد الرحمن الصاعد بسرعة البرق في سلم النجومية.. وذكر ان التنافس يصب في مصلحة الفريق .. مشددا علي ان الجماعية واهداف الفريق العامة لن تتاثر طالما ظل حب الشعار هو الواقع المسيطر علي الجميع فوق ارضية الميدان.

سيكافا(ماضي)

رفض صلاح وصف ما حدث لمنتخبنا الوطني الاول في سيكافا بالخيبة .. مؤكدا ان ما تحقق يعتبر في حد ذاته انجازا مهما للكرة السودانية.. ولفت الي ان الوضع الطبيعي كان هو الحصول علي تاج البطولة  الا ان الظروف غير الطبيعية التي واجهتنا في كينيا تسببت بشكل مباشر في الهزيمة .. واكمل: سيكافا اصبحت تاريخا.. يجب ان نستفيد من الايجابيات وندعمها.. ونعالج السلبيات حتي لا تتكرر.. والمستقبل كله في انتظارنا.

شكرا انصار الهلال

في ختام حديثه ل (ق سبورت) شكر الهداف المرعب صلاح الجزولي اسرة نادي الخرطوم الوطني ادارة وجمهورا واجهزة فنية.. وذكر ان ناديه السابق مؤهل لمواصلة المسيرة بكل جد واجتهاد.. لان الطموحات موجودة.. والشباب قادرون علي الاستمرار في درب النجاح.. كما شكر الجزولي جمهور الهلال علي روعة الاستقبال وتمني ان يكون عند حسن الظن.

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.00